مساحة إعلانية

مواضيعنا حصرية، غير منقولة من أي موقع أو مصدر آخر، و تعتمد على الخبرة المهنية لصاحبها و على مصادر علمية موثوقة و موثقة.

عيادتنا الطبية


عيادة الدكتور محمد لمجرد


بعد تجربة ناجحة دامت 5 سنوات في منطقة امزابية عزيزة، نعود إلى مسقط الرأس لنؤسس لتجربة طموحة جديدة، تهدف إلى الرقي بالوعي الصحي و تقديم خدمات طبية مميزة تقنيا و خدميا - كما و كيفا - لأبناء المدينة و المنطقة على وجه العموم، مستفيدين من إلمامنا بأهم المشاكل التي تدعو الناس إلى استشارة الطبيب على النحو الذي تتم فيه الاستشارة هناك، و أيضا الحاجيات الصحية و المتطلبات الطبية المميزة للمنطقة، مع الأخذ بعين الاعتبار أهم التطورات التقنية و المهنية التي عرفها ميدان الطب في السنوات الأخيرة.

و هكذا، فإننا نوفر مجموعة من الخدمات الطبية، بعضها يعتبر جديدا على العمل الطبي في المنطقة :

- الفحص بالصدى الرقمي عبر تقنية التصوير الثنائية و ثلاثية الأبعاد، مع إمكانية الاستعانة بتأثير دوبلر  (doppler) بأشكاله المختلفة كالألوان و الصوت و المنحنيات. كما أنه بالإمكان الاستعانة أثناء الفحص بمجسات مختلفة حسب العضو المراد فحصه أو العمق المراد دراسته. بالإمكان أيضا تسجيل النتائج على شكل صور مطبوعة، أو تخزينها على مفتاح USB، أو حتى إرسالها لك عبر النت.


الفحص بالصدى - عيادة الدكتور لمجرد

نتيح لك أيضا متابعة نتائج الفحص عبر شاشة إضافية، حيث تقوم بمعاينة سلامة أعضاء الجسم بطريقة مباشرة مرفوقة بشروحات مبسطة.

- التخطيط الكهربائي الأوتوماتيكي للقلب مع تسجيل النتائج مباشرة على ورق التخطيط أو في إطار ملف طبي متكامل.


التخطيط الكهربائي للقلب - عيادة الدكتور لمجرد

- الختان الطبي للأطفال باستعمال المبزغ الكهربائي (المعروف بالليزر) لأمان أكبر و ألم متحكم فيه و مدة أقل، مع الالتزام بقواعد تنفيذ مثل هذه العمليات الجراحية الصغيرة خصوصا فيما يخص جانب تعقيم الأدوات الجراحية و النظافة.

الختان الطبي - عيادة الدكتور لمجرد


العلاج بالأوكسجين - عيادة الدكتور لمجرد- جهاز توليد الأوكسجين لعلاج ضيق التنفس و الأمراض المرتبطة به، سواء بالأوكسجين أو الأدوية التي تستنشق عبر الرذاذ عن طريق الأنف أو الفم.

- نقوم أيضا بدراسة الحالة العامة لكل مريض على حدة قبل الدخول في تفاصيل الأعراض التي يعاني منها، حيث نقوم بتحديد ما إذا كانت حالته مستقرة أو حرجة تحتاج إلى تدخل سريع، و ذلك عبر دراسة أو قياس بعض ثوابت الجسم من ضغط و نسبة الأوكسجين في الدم و دورة التنفس و درجة الحرارة المركزية و الطول و الوزن... 

 

- نقدم أيضا خدمة الاستشارة عبر انتقال الطبيب إلى منزل المريض، مع  إمكانية استقدام جهاز الفحص بالصدى المحمول، بالنسبة للمرضى الذين يتعذر عليهم التنقل إلى العيادة أو المستشفى.


الفحص بالصدى - عيادة الدكتور لمجرد

- هناك أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية كتنفيذ الحقن العضلية، اختبار البول لتشخيص الحمل، قياس السكري، قياس حدة البصر، تنظير الأذن، الشواهد الطبية....

كل تلك الخدمات يتم تنفيذها بمهنية، في شقة تتوفر على جميع شروط الراحة و الهدوء، و في إطار من التواصل و تفسير الحالة و العلاج و الاختبارات البيولوجية أو الإشعاعية إذا ما تم وصفها.
كما أن العلاج يأخذ بعين الاعتبار الحالة المادية للمستشير دون أغفال حالته الصحية، مع مراعاة وضوح الوصفة و إمكانية مراقبة استهلاك العلاج و فعاليته، حتى في حالة ضياع الوصفة، بفضل نظام معلوماتي يقوم بتخزين العديد من المعلومات عن المريض و حالته الصحية و العلاجات التي أخذها أو سيأخذها.

عيادة الدكتور لمجرد

نتمنى أن نكون عند حسن ظن أولاد و بنات البلاد... و كل من يفكر في زيارة العيادة الطبية للدكتور محمد لمجرد....

 و إلى اللقاء بإذن الله تعالى.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ استشارات طبية، معلومات و نصائح موثوقة - ما كاين باس 2016 © تصميم كن مدون